النصب والاحتيال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

النصب والاحتيال

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

للحبيبة فقط

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

للحبيبة فقط Empty
مُساهمةموضوع: للحبيبة فقط   للحبيبة فقط Icon_minitimeالسبت مايو 31, 2008 2:31 pm

يا اخوان لا يخفى عليكم ان أغلب الناس يعيش في هم مع محبوبه بالذات اذا كان يعشق محبوبه ومحبوبه لا يعشقه فتبدأ هنا مرحلة العذاب في النفس وتبدا الهموم والغموم تأتي عليه من كل مكان ويبدأ يحاول في محبوبه حتى ولو بنظرة أن يصرفها له حتى والله في المدرسة أني أرى الماصات لدى الطلاب والمثال واقعي يا جماعة يكتب عليها

ودي يمر أسبوع................. من غير زعل ودموع
واعيش مثل الناس............... اهدي شعور واحساس

والله واكثر من هذا الشباب يعيشون مرحلة صعبة في حياتهم مهما كانت الظروف إلا انه يحاول
والمصيبة تراه في الأسواق يصول ويجول يبحث عن فريسة أو كما يسمونها صيدة ولما يصيدها والله يلاقيها ما تنفع لأنه بعد ما يصيدها ويقع في حبها تبدأ هنا مرحلة المشاكل بينهم فاذا كان يريد الزواج بها والله لن يتزوجها وسألت انا احدهم وقلت لماذا لا تتزوجون والله قال لي: أصلا اذا تزوجتها ومو صح هي كلمتني اكيد بتكلم غيري يعني اش يبغى هذا الشاب من هذه البنت المسكينة اللي الناس ينهشوا عظمها ولحمها على طووووول يا أنه يبغى يفعل فيها الفاحشة أو أنه يبغى يكمل الخواء العاطفي اللي عنده لأن كل الناس لديهم خواء عاطفي وكيف يملوه يقلك بالحب لا والمصيبة الأكبر الحين في المدارس ما صار الرجل يعشق المرأة بل الرجل يعشق رجل يعني أنا ما قد شفت ثور يحب ثور قد شفت ثور يحب بقرة لكن ثور يحب ثور هذه صعبة شوي ووالله أن اختي تحكيني تقلي حتى في مدارس البنات زي كذى ليش يأخي هذا الرجال لديه مالديك ماذا تريد منه وأخيرا كل ما أقول أن اللذي يقع في الحب والله يتعذب أنا ما قد شفت حبيب يكتب عن نفسه الحب شي رائع تحصلهم كاتبين في الجدران الحب عذاب ويرسملك قلب وفي نصفه سهم والله يا جماعة تبغى تحب حب الله عز وجل جرب ولن تخسر أبدا لأنك ستدخل صفقة رابحة 100% أنت تعقد صفقة مع ملك الملوك ما رأيك جرب ولن تخسر!

هذه همسات من أخوكم أقدمها لكل من وقع في شراك الحب وانا والله جيت أخرجه منها لاأكثر ولا أقل

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الغامض
زائر
زائر

للحبيبة فقط Empty
مُساهمةموضوع: رد: للحبيبة فقط   للحبيبة فقط Icon_minitimeالسبت مايو 31, 2008 5:57 pm

عندما يصل الشخص الى مرحلة المراهقة تبدا مشاعره بالتحرك ويبدا يبحث عن حبه الوحيد الذي يراه كذلك وتبدا هذه الرحلة الطويلة المليئه بالزهور والاشواك ثم يصبح هذا المحبوب كل شئ في حياته ولا يفكر في غيره , يتغير طبعه يتغير تعامله مع اهله اصحابه يسهر الليالي في البكاء ويكتب الخواطر والشعر في محبوبه يزعل بزعلة ويرضى برضاه فيرى انه اسعد مخلوق في هذا الحب ثم تاتي اللحظة التي تعذب كل عاشق لحظة الفراق باي سبب من الاسباب فتصبح حالت المحب

كالجحيم وتصبح حياتة ماساة هم, غم, بكاء, مرض , فالحب كالحرب في النهاية لابد من رابح وخاسر
وما في الارض اشقى من محب......وان وجد الهوا حلو المذاق
تجده باكيا في كل حال ........ مخافة لقيا ولا فراق
كثيراً ما تنتهي الصداقة بالحب ولكن لا يمكن للحب أن ينتهي بصداقة , وبعد فتره يبدا هذا الحب يقل في الشخص ويبدا يحس بان الامر اصبح عادي بالنسبه له
لان الحب بالاهمال ينتهي ...مثل النار بالماء تنطفي
ثم بعد فتره يرى شخصا اخر ويقع في حبه وهكذا , لتعلم ان الحب عاطفة قويه لو سيطرت عليها لما حدث كل هاذا
فالحب شي جميل وهو اجمل شي في الحياة ولكن الحب الذي اخبر به الله ورسوله (الحب في الله)

بدر المحبة
زائر
زائر

للحبيبة فقط Empty
مُساهمةموضوع: رد: للحبيبة فقط   للحبيبة فقط Icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 11:37 am

والله يا بدر ما قدر اكمل فوق كلامك بعد انت وفيت وكفيت

مشكووووور على المرور
زائر
زائر

للحبيبة فقط Empty
مُساهمةموضوع: رد: للحبيبة فقط   للحبيبة فقط Icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 4:23 pm

وش دعوه يالغامض لا شكر على واجب موضوعك شدني لانه مشكلة كل الشباب والبنات
وانت الي تستحق الشكر

للحبيبة فقط
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-